Main Menu

الإجتماع الدوري الأول اللجنة التنفيذية لتنظيم الوحدة للتغيير الديمقراطي

الإجتماع الدوري الأول

اللجنة التنفيذية لتنظيم الوحدة للتغيير الديمقراطي

بعد المؤتمر الوحدوي و التأسيسي الناجح، عقدت اللجنة التنفيذية لتنظيم الوحدة للتغيير الديمقراطي إجتماعها الدوري الأول في يوم 22 سبتمبر 2019 لوضع ومناقشة برامج عمل التنظيم  طبقا للقرارات التي صادق عليها المؤتمر  لتمكين التنظيم من تحمل المسؤليات والمهام  التأريخية التي تنتظره.

تحدث في بداية الإجتماع رئيس اللجنة التنفيذية السيد تسفامكئل يوهنس وبعد الترحيب بأعضاء اللجنة التنفيذية تحدث حول المرحلة المتطورة التي وصل إليها  النضال التأريخي الذي يخوضه الشعب الإرتري  من أجل إسقاط النظام  الديكتاوري وإقامة نظام ديمقراطي عادل. كما تناول في حديثه  الدور الأساسي و المهم الذي سيلعبه  تنظيم الوحدة للتغيير الديمقراطي لدعم ونصرة هذا النضال.

أكد السيد تسفامكئل في ختام  حديثه عن أهمية الشفافية  في العلاقات  العملية في جميع أجهزة التنظيم كما دعى إلى ضرورة  تعزيز روح التعاون بين أعضاء التنظيم من أجل بناء علاقات تنظيمية سليمة التي بدورها ستعزز وتقوي وحدة التنظيم.

و في الختمام  وبعد نقاشات جدية حول أجندة الإجتماع على أساس قرارات المؤتمر، صادق المجتمعون بالإجماع على عدد من القرارات التي شملت برامج عمل تعد من قبل مكاتب اللجنة لتنفيذية والتي سيتم إنجازها في القريب العاجل ، كما تقرر أيضا عقد الأجتماع الثاني خلال إسبوعين.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار!

قسم الأعلام لتنظم الوحدة للتغيير الديمقراطي

22 سبتمبر 2019



« (Previous News)



Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *