skip to Main Content
Menu
الموقع الإلكتروني الجديد لحزب الشعب الديمقراطي الإرتري يطل على قرائه

الموقع الإلكتروني الجديد لحزب الشعب الديمقراطي الإرتري يطل على قرائه

الموقع الإلكتروني الجديد لحزب الشعب الديمقراطي الإرتري يطل على قرائه

الأخوة زوار موقع EPDPparty.com  الأعزاء

بداية أود باسم اللجنة التنفيذية لحزب الشعب الديمقراطي الإرتري أن أرحب بكم وأدعوكم لزيارة موقع الحزب الذي تم تشييده مؤخراً EPDPparty.com

ثانيا يشرفني أن أؤكد للقراء الأفاضل أن هدف وغاية تشييد الموقع هو المساهمة إيجابياً في النضال المخاض من أجل الإتيان بالتغيير الديمقراطي المنشود وضمان نجاحه. ولهذه الغاية، فإن الموقع الإلكتروني سوف لن يفسح المجال لأي مهاترات أو إساءات شخصية كانت أو تنظيمية لكونها تنعكس سلباً على تفاعل الناس مع الجهود المبذولة لجلب التغيير الآنف ذكره.

عليه وواضعين نصب أعيينا المهمة الواجب تحقيقها، فإن موقعنا الإلكتروني سيقوم بدوره بنشر المعلومات والأخبار السياسية والإقتصادية والثقافية والإجتماعية الإيجابية والبناءة والتنويرية. فالموقع يسترشد في نشر خدماته الإعلامية بالقيم والعادات الإرترية الإيجابية، ليصبح صوتاً للتغيير الإيجابي المبتغى.

في هذه العجالة أود أن أتوجه بالشكر والإمتنان لأعضاء دائرة الإعلام والصحافة للحزب الذين عملوا دون كلل ليصبح حلم انجاز هذا الموقع حقيقة ماثلة.

كما اتقدم بالشكر لأصدقاء الحزب وللمواقع اللكترونية الإرترية الذين شرفوننا بدعمهم الثابت وساعدوننا في نشر أخبارنا وتصريحاتنا الإعلامية حتى لحظة ميلاد موقعنا الإلكتروني ورؤيته النور.

قراؤنا وزوار موقعنا الأفاضل، إننا نعطي لمساهماتكم أهمية بالغة لكونها ديدن تطوير ما سنقدمه من خدمات إعلامية هادفة، الأمر الذي يجعلنا نتطلع دوماً في أن نجد  تعاونكم.

الشكر والإمتنان لكم جميعاً،

المجد والخلود لشهدائنا

سننتصر!

تسفاميكائيل يوهانس

رئيس حزب الشعب الديمقراطي الإرتري

7 مارس 2018    

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back To Top