skip to Main Content
Menu
قيادة حزب الشعب الديمقراطي الارتري  عقدت إجتماعين متتاليين يومي الثاني والثالث

قيادة حزب الشعب الديمقراطي الارتري عقدت إجتماعين متتاليين يومي الثاني والثالث

قيادة حزب الشعب الديمقراطي الارتري  عقدت إجتماعين متتاليين يومي الثاني والثالث

                          من فبراير الجاري 2019 م .

عقدت قيادة حزب الشعب الديمقراطي الإرتري إجتماعين متتاليين يومي الثاني والثالث من فبراير 2019 م .

وأفتتح الإجتماع  السيد / تسفاميكائيل يوهنس . وتحدث في الإجتماع عن الظروف الصعبة و القاسية والمترية

التي  يعيشها شعبنا والخطر المحدق الذي يواجهه  الوطن الإرتري .  وأضاف قائلاً : نحن كحزب  سياسي ومقاومة وطنية نعمل بجهد حثيث  من أجل إرساء السلام والديمقراطية  في إرتريا .

وذلك بالنضال الدؤوب ضد النظام الدكتاتوري الإرتري . ويجب أن نعمل بكل إخلاص وتفاني  من أجل تحقيق مصالح  الشعب الإرتري .  الوصول  بالقضية الوطنية  الي غايتها . وأن نعمل بكل وعي ونتبع الجوانب القانونية  في عملنا النضالي  لإيجاد  الحلول لقضيتنا العادلة .  وعدم الإصغاء والإبتعاد عن الشائعات .  كما أكد  في حديثه بضرورة القيام بنشاط مكثف في عملنا الحزبي من خلال الوعي والتفاهم والوفاق من أجل إرساء السلام  والأمن والإستقرار إرتريا . ومن جانب آخر اكد أعضاء اللجنة التنفيذية والمجلس في تقييمهما علي الدور الإيجابي لمناشط مكاتب  حزب الشعب الديمقراطي الإرتري . وأكد الإجتماع علي ضرورة  تقوية مكتب الإعلام والمالية .

وكذلك عقد أعضاء الحزب والمجلس لحزب الشعب الديمقراطي الإرتري في الثالث من فبراير الجاري 2019 م . وكانت المواضيع علي بساط النقاش في هذا الإجتماع  المناشط العامة للحزب وبرامج العمل للجنة التنفيذية  وتوصل الإجتماع الي الإتفاق والتفاهم المشترك في هذا السدد . وكذلك للقيام بعملية جمع التبرعات من قبل أعضاء الحزب لدعم البرامج الجديدة للحزب ومكتب الإعلام . وأكد الإجماع قيام حزب الشعب الديمقراطي الإرتري بمساعي حثيثة  للقيام بالعمل المشترك  مع قوي المعارضة الإرترية  دون كلل أوملل لإسقاط النظام الدكتاتوري الإرتري وتحقيق النصر المؤزر وإرساء السلام والعدالة والديمقراطية في ربوع إرتريا .

                               حزب الشعب الديمقراطي الإرتري

                                             مكتب الإعلام .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back To Top